المنشآت الجديدة للتوكيلات العالمية للسيارات تمنح عملاء شفروليه وجي إم سي الأولوية في الخدمة

يحظى مالكو سيارات شفروليه وجي إم سي في المملكة العربية السعودية بالاستفادة من قيام شركة التوكيلات العالمية للسيارات، وكيل جنرال موتورز في المملكة العربية السعودية، باستثمار 150 مليون ريال سعودي (أي ما يعادل 40 مليون دولار أمريكي) في خدمة العملاء.

وافتتحت التوكيلات العالمية للسيارات للتو صالتي عرض ومركزي خدمة جديدتين ضمن خطتها التوسعية التي أصبحت تشمل اليوم عما مجموعه 17 موقعاً في كافة أنحاء المملكة.

وبهذه المناسبة، قال وليد تلمساني، مدير العمليات التنفيذي في التوكيلات العالمية للسيارات: “تسعى التوكيلات العالمية للسيارات باستمرار إلى تقديم تجربة أفضل للعملاء، ومن خلال افتتاح هذه الفروع الجديدة في مواقع استراتيجية، تهدف التوكيلات العالمية للسيارات إلى تسهيل الأمور على عملائها وتزويدهم بمجموعة أكثر شمولية من الخدمات التي يقدمها فنيون مدربون على أعلى المستويات”.

يمتد المبنى الجديد الواقع في مجمع أوتوموتو للسيارات في الراكه بالخُبر على مساحة إجمالية تبلغ 4000 متراً مربعاً، وهو يعتبر الأكبر في هذا المشروع التنموي برمته. وتشتمل منشأة التوكيلات العالمية للسيارات في مجمع أوتوموتو على صالة عرض حديثة، ومراكز صيانة وقطع الغيار وملحقات. وهي تعتبر الأولى في المملكة العربية السعودية لتوفير مكان مخصص للسيارات عالية الأداء، وتعرض فيه كل من شفروليه كورفيت ZR1 فائقة القوة وشفروليه كمارو الرياضية الأسطورية، ضمن غيرها.

وتتمتع ورشة العمل بتجهيزات كاملة للخدمة السريعة والإصلاحات البسيطة مع 12 موقف خدمة ومنشآت التدريب الفني.

ويمثل المبنى الجديد في الإحساء الموقع الثاني للتوكيلات العالمية للسيارات في هذه المدينة الرئيسية الكبيرة، وهو يضم صالة عرض وورشة عمل وخدمة قطع الغيار. وبمساحة إجمالية تصل إلى 7500 متراً مربعاً، أثمرت المنشآت الجديدة عن توسيع مواقف الخدمات الإجمالية المتوفرة لدى التوكيلات العالمية للسيارات في الأحساء بأكثر من ثلاثة أضعاف، أي من 8 إلى 26، الأمر الذي سيرفع من كفاءة خدمة السيارات.

وفي معرض تعليقه على الافتتاح الرسمي للمنشأتين الجديدتين، قال جون ستادويك، الرئيس والمدير العام في جنرال موتورز الشرق الأوسط: “من خلال شراكتنا مع وكلائنا، مثل التوكيلات العالمية للسيارات، فإننا نتواصل مع عملائنا عبر منشآت جديدة، وسيارات جديدة وأعلى مستويات خدمة العملاء”.

What do you think?

*

Browse archives

Share This