شفروليه كابريس 2011 بميزاتها الداخلية الجديدة تتوفر قريباً في الشرق الأوسط

لطالما اعتاد عشاق السيارات في الشرق الأوسط على الرحابة الوفيرة، والراحة المتناهية، والأناقة المذهلة، والأداء العالي في شفروليه كابريس على مدى سنوات طويلة، وهاهي اليوم تظهر بحلة جديدة تتمثل في طراز 2011 الجديد.

وتأتي الآن كابريس 2011 LS، وLTZ، وSS مع نظام كهربائي لتكييف الهواء بتحكم ثنائي المناطق، ونظام صوتي جديد. ويأتي طراز SS مزوداً بفتحة سقف كتجهيز قياسي.

كما تم تزويد كابريس رويال بنظام كهربائي لتكييف الهواء بتحكم ثلاثي المناطق، وكاميرا للرؤية الخلفية، ونظام صوت من طراز Bose مع راديو، ومشغل CD، ومشغل MP3، وشاشة ملونة، مع نظام ملاحة اختياري.

وهناك ميزات أخرى بحسب الطراز تشمل نظام StabiliTrak للتحكم بالثبات، ووصلة بلوتوث للهواتف المتحركة، ومصابيح HID، وخاصية التشغيل عن بعد لتبريد المقصورة وإنارة مواضع الأقدام، إلى جانب عدد من ميزات الرفاهية والمزايا الرياضية.

وقد تم تجهيز جميع طرازات كابريس بمحرك V8 عالي الأداء سعته 6.0 ليتر، يولد قوة 362 حصان (صافي) عند 5700 دورة بالدقيقة، وعزماً تصل ذروته إلى 520 نيوتن-متر (صافي) عند 4400 دورة بالدقيقة، بالإضافة إلى ناقل حركة أوتوماتيكي سداسي السرعات ومتطور مع خاصية الاختيار النشط Active Select مما يحسن أداء الانطلاق.

وفي هذا الصدد، قال لؤي الشرفاء، المدير الإقليمي لعلامة شفروليه في الشرق الأوسط: “تعكف شفروليه دائماً على تزويد عملائها بأعلى مستويات الجودة للحصول على القيمة الأفضل. والآن من خلال طراز 2011 الجديد، تقدم كابريس المزيد من وسائل الراحة والتحسينات التي طال انتظارها لتكون في متناول جميع عشاق السيارات أكثر من أي وقت مضى”.

سيحظى مشاركان محظوظان بفرصة الفوز بسيارة كابريس 2011 عن طريق الدخول في عرض ترويجي إقليمي عبر الرسائل النصية القصيرة يتم بثه على قناة MBC-1 خلال البرنامج التلفزيوني “MBC في أسبوع”. وللدخول في المنافسة، يتعين على المشاركين حلّ “اللغز الشعري” الذي يتم عرضه لمدة خمس دقائق، ثم إرسال الجواب عبر رسالة نصية قصيرة إلى الرقم المناسب لبلدهم.

الجدير بالذكر أن برنامج “MBC في أسبوع” الذي بدأ في 1 يوليو، يتم بثه كل خميس من الساعة 2 إلى الساعة 3 ظهراً بتوقيت المملكة العربية السعودية، ويُعاد بثه يوم الجمعة وسيستمر لمدة 26 أسبوع.

What do you think?

*

Browse archives

Share This