مجموعة BMW الشرق الأوسط تتابع بنشر رسالة سلامة الطرقات في غضون شهر رمضان المبارك

بعد حملة توعية لسلامة الطرقات في بداية السنة شهدت توزيع أكثر من 3 آلاف وسادة رافعة للأطفال على العائلات في دبي و أبو ظبي، أعلنت مجموعة BMW الشرق الأوسط أنها ستتابع حملتها التي تحمل عنوان “Stay Alert. Stay Alive” في خلال شهر رمضان المبارك.

تهدف هذه الحملة إلى تثقيف العائلات حول أهمية وضع أحزمة الأمان واستخدام قيود سلامة الأطفال في السيارات، بالتالي ستدعو الشركتان المستوردتان لسيارات مجموعة BMW، أي أبو ظبي موتورز وأي جي أم سي، الجمهور للاستفادة من الوسادات الرافعة المجانية المقدّمة في صالات عرضهم في شهر رمضان الفضيل. وستقدّم الوسادات في صالة عرض أم النار التابعة لأبو ظبي موتورز في الأسبوع الجاري و في صالة عرض أي جي أم سي في شارع الشيخ زايد, دبي في 6, 7 و 8 من سبتمبر.

ليجوز استعمال الوسادة الرافعة، يجب أن يتراوح وزن الطفل بين 22 و36 كلم (أكثر الأوزان سلامة بحسب المعايير العالمية). علاوة على ذلك، ستوزّع مناشير تثقيفية تعطي شرحاً عن الطريقة الصحيحة لاستعمال حزام الأمان وقيود سلامة الأطفال في السيارات.

والجدير بالذكر أن حملة “Stay Alert. Stay Alive” أطلقت بعد مسح مستقلّ أجري على عملاء BMW وMINI لتحديد ما الذي يدفع السائقين في منطقة مجلس التعاون الخليجي على المخاطرة في سياراتهم. وقد وجدت مجموعة BMW الشرق الأوسط أن استعمال حزام الأمان، وقيود سلامة الأطفال بشكل خاص، من أهمّ المسائل التي تؤثّر على أسلوب القيادة الآمن في هذه المنطقة. نتيجة لذلك، يهدف موضوع الحملة الأولى في مبادرة Stay Alert. Stay Alive إلى زيادة الوعي حول استعمال أحزمة الأمان وقيود سلامة الأطفال لدى الأهل والعائلات.ِ

What do you think?

*

Browse archives

Share This