agmc

New Mini AGMC showroom opened in Dubai

New Mini AGMC showroom opened in Dubai


Marking the official opening of its new dedicated showroom and Lime Tree Café & Kitchen in Dubai Media City, MINI together with AGMC, dealer for Dubai, Sharjah and the Northern Emirates celebrated with partner Red Bull by showcasing its unconventional marketing style, creativity and latest MINI models.

Read More …

مجموعة BMW الشرق الأوسط تتابع بنشر رسالة سلامة الطرقات في غضون شهر رمضان المبارك

بعد حملة توعية لسلامة الطرقات في بداية السنة شهدت توزيع أكثر من 3 آلاف وسادة رافعة للأطفال على العائلات في دبي و أبو ظبي، أعلنت مجموعة BMW الشرق الأوسط أنها ستتابع حملتها التي تحمل عنوان “Stay Alert. Stay Alive” في خلال شهر رمضان المبارك.

تهدف هذه الحملة إلى تثقيف العائلات حول أهمية وضع أحزمة الأمان واستخدام قيود سلامة الأطفال في السيارات، بالتالي ستدعو الشركتان المستوردتان لسيارات مجموعة BMW، أي أبو ظبي موتورز وأي جي أم سي، الجمهور للاستفادة من الوسادات الرافعة المجانية المقدّمة في صالات عرضهم في شهر رمضان الفضيل. وستقدّم الوسادات في صالة عرض أم النار التابعة لأبو ظبي موتورز في الأسبوع الجاري و في صالة عرض أي جي أم سي في شارع الشيخ زايد,

Read More …

BMW Middle East spread road safety during Ramadan

Following a successful Road Safety Awareness drive earlier this year which saw over 3,000 child safety booster cushions distributed to families in Dubai and Abu Dhabi, BMW Group Middle East has announced it will continue its ‘Stay Alert. Stay Alive’ initiative during the holy month of Ramadan.

Read More …

أي جي أم سي يمنح عملاءه راحة البال في شهر رمضان المبارك

يحتفل مركز الخليج العربي الميكانيكي (إي جي إم سي)، الوكيل الحصري والموّزع المعتمد لسيارات مجموعة بي ام دبليو في دبي والشارقة والإمارات الشمالية، بشهر رمضان المبارك بمجموعة من العروض الحصرية التي يقدّمها لعملائه الذين يشترون سيارات جديدة أو مستعملة.

فقد أطلق الوكيل عرضاً رائعاً على بي ام دبليو الفئة الخامسة الجديدة يخوّل العميل شراء السيارة الآن وتأجيل الدفعات حتّى يناير 2011. علاوة على ذلك، يستفيد العملاء الذين يشترون سياراتBMW Premium Selection أو Certified Pre-Owned من صيانة وتسجيل مجّانيين، فضلاً على كفالة مدّتها 24 شهراً، مع هديّة رمضانية مميّزة. أما عملاء MINI فينالون عرض صيانة مجانية لثلاث سنوات أو 50 ألف كلم على السيارات الجديدة كافة.

Read More …

مبيعات السيارات المستعملة من BMW تحقق نمواً ملموساً في الشرق الأوسط

ارتفعت مبيعات السيارات المستعملة من BPS، برنامج السيارات المستعملة من BMW، في الشرق الأوسط بنسبة 89% بين الفترة الممتدّة من يناير إلى يونيو 2010 مقارنة بالفترة نفسها من عام 2009.
وبشكل إجمالي، بيعت 1031 سيارة من BMW Premium Selection في سبعة أسواق، وقد حققت المملكة العربية السعودية أعلى معدّل من المبيعات مع 209 سيارات، يليها أبو ظبي مع 207 سيارات. أمّا مركز الخليج العربي الميكانيكي، الوكيل الحصري والموزّع المعتمد لمجموعة BMW في دبي والشارقة والإمارات الشمالية، فقد جاء في الترتيب بعد أبو ظبي موتورز مع مبيع 202 سيارة خلال الأشهر الستة الأولى من 2010.
ذلك، وقد أظهرت نتائج البحرين النموّ الأعلى بنسبة 83% أي مع مبيع 161 سيارة.

Read More …

BMW Group Middle East educates on road safety

More than 5,000 members of the UAE community participated in BMW Group Middle East’s ‘Stay Alert. Stay Alive.’ road safety campaign this month, exceeding expectations. Two Awareness Days were held at the Dubai Creek Park on Friday 09 April and on the Abu Dhabi corniche on Friday 16 April respectively; with the campaign continuing into BMW importers AGMC’s and Abu Dhabi Motor’s showrooms for the weeks following the Awareness Days.

Read More …

BMW ConnectedDrive offered by AGMC

AGMC, the exclusive importer for BMW and MINI in Dubai, Sharjah and the Northern Emirates, has fitted its 6000th vehicle with BMW ConnectedDrive, a single network that offers customers greater comfort, safety and advanced infotainment.

Read More …

Browse archives