BMW 316iA تُعرض للمرّة الأولى في معرض الشارقة للسيارات

يعرض مركز الخليج العربي الميكانيكي، الوكيل الحصري والموزّع المعتمد لسيارات BMW وميني ورولز رويس في دبي والشارقة والإمارات الشمالية، أحدث طرازات BMW وميني ورولز رويس في معرض الشارقة للسيارات 2010. وسوف يستمتع زوّار منصّة مركز الخليج العربي الميكانيكي في معرض الشارقة للسيارات الذي يُقام من 14 إلى 18 أكتوبر، بمشاهدة مجموعة كاملة من السيارات الراقية فضلاً على مشاهدة طراز 316iA الجديد الذي يصل الإمارات العربية المتّحدة.

ومن الطرازات التي ستُعرض، نذكر 13 طرازاً من BMW، وثلاثة من ميني، واثنان من رولز رويس موتور كارز، بما في ذلك الفئة الخامسة الجديدة من BMW، وغران توريزمو من BMW وBMW X1، وBMW X5، وBMW Z4، وBMW X5M، وBMWX6M، وM3، وBMW ActiveHybrid X6، ورولز رويس فانتوم. إلى ذلك، ستُعرض مجموعة من الإصدارات الخاصّة والتي تشمل BMW 750 Li المجهّزة ببرنامج M الرياضي، وBMW X6 50i المجهّزة برزمة إي سي شنايتزر، وإصدار رولز رويس فانتوم الخاصّ بالشرق الأوسط.

وتسمح الفئة الثالثة الجديدة من BMW التي تُعرض للمرّة الأولى في الإمارات العربية المتّحدة للعملاء المحتملين باقتناء سيارة مقابل مستوى أدنى من الأسعار. وتتمتّع هذه السيارة بتصميمها الدينامي وهيكلها الخارجي الأنيق الذي عهدناه على الفئة الثالثة، كما توفّر 316iA مستويات أفضل في اقتصاد الوقود بدون المساومة على قوّة السيارة وأدائها.

وقال ستاثيس آي ستاثيس، المدير العام لمركز الخليج العربي الميكانيكي: “يُعتبر معرض الشارقة للسيارات معرضاً ذات تنظيم ممتاز وعالمي المستوى يوفّر الفرصة المثالية لـBMW ومركز الخليج العربي الميكانيكي لعرض أحدث تطوّراتهما التكنولوجية تحت سقف واحد. ذلك، وسيتمكّن زوّار منصّتنا من مشاهدة أحدث طرازات مجموعة BMW المشوّقة وإصدارات السيارات الخاصّة واكتشاف المزيد حول عروض BMW الاستثنائية للتمويل والخدمة التي نقدّمها. ونتطلّع قدماً إلى الترحيب بهم شخصياً والاستمتاع بالمعرض.”

وتعليقاً على وصول BMW 316iA، قال ستاثيس: “إنّنا نسعى إلى توفير متعة القيادة القصوى لأكبر شريحة ممكنة من الجمهور، وBMW 316iA تساهم في تحقيق ذلك. إنّها تفتح مجال اقتناء سيارة راقية لمجموعة كبيرة من العملاء وبالتالي نتوقع أن يحقق هذا الطراز نجاحاً كبيراً في الإمارات العربية المتّحدة.”

وخلال معرض الشارقة للسيارات هذه السنة، سيمنح مركز الخليج العربي الميكانيكي العملاء راحة البال التامّة مع عرض لا منازع له للخدمة، وهو عرض BMW المطلق للخدمة الشاملة الذي يقدّم بشكل مجاني بالكامل عند شراء أي طراز من BMW ابتداءً من الفئة الخامسة بما في ذلك الفئة السادسة، والسابعة، وX5، وX6، وM5، وM6 وطرازات ActiveHybrid.

ويغطّي عرض الخدمة الشاملة لسيارتكم من BMW أوّل خمس سنوات أو 100000 كلم، بما في ذلك تبديل القطع التي لا تغطّيها الكفالة العادية، وأجرة اليد العاملة، واستبدال القطع بقطع أصلية من BMW، وإضافة الزيت، وبالتالي يمنح هذا العرض العملاء تجربة اقتناء سيارة خالية من العناء وتبقي كلفتها في أدنى المستويات.

What do you think?

*

Browse archives

Share This