العربية للسيارات تدشن سيارات إنفينيتي M سيدان 2011 الجديدة كلياً

دشنت الشركة العربية للسيارات اليوم سيارة إنفينيتي M سيدان الجديدة كلياً ضمن مجموعة سياراتها وأكدت أن صالة عرض جديدة خاصة بعلامة إنفينيتي التجارية يتم بناؤها على شارع الشيخ زايد بدبي.

ويأتي تدشين سيارات M الجديدة بعد مرحلة مكثفة من اطلاق السيارات الجديدة من الشركة المصنعة للسيارات التي تتخذ من اليابان مقراً لها وبعد التدشين الناجح الشهر الماضي لسيارة إنفينيتي QX الجديدة كلياً من فئة السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات وسيارة إنفينيتي G37 المكشوفة في مارس 2010.

وقال ميشال عياط، الرئيس التنفيذي للشركة العربية للسيارات خلال الحفل الذي أقيم في فندق العنوان مرسى دبي: “تعتبر إنفينيتي M 2011 إضافة مدهشة لمجموعة سيارات إنفينيتي وتشكّل صورة رائعة لكل ماتمثله علامة إنفينيتي التجارية في مجال التصميم والجودة حتى يومنا هذا. إنها مُلهمة حقاً في تصميمها وتقدم أداءاً رائعاً وراحة مفعمة بالرفاهية وأعلى مستويات الحرفية والأسلوب الراقي في سيارات إنفينيتي، ونحن على ثقة بأنها ستقدم بديلاً مثالياً للسيارات الفاخرة الأوروبية واليابانية الأخرى في فئة السيدان”.

وأضاف: “وتأكيداً لالتزام العربية للسيارات بعلامة إنفينيتي التجارية، يأتي تأكيدنا أن صالة العرض الخاصة بسيارات إنفينيتي على شارع الشيخ زايد في طور البناء حالياً”. وتبلغ مساحة الصالة 14000 قدم مربع حسب مواصفات (مبادرة تصميم بيئة مبيعات المفرق من إنفينيتي أو مايسمى اختصاراً بالانجليزية IREDI) والتي تركز بشكل كبير على خدمة العملاء. وقال عياط: “من المتوقع الانتهاء من الصالة الجديدة مع نهاية الربع الأول من عام 2011 وتمثل هذه الصالة استثماراً بارزاً لمجموعة شركات عبد الواحد الرستماني”.

وستتوفر إنفينيتي M 2011 في موديلين هما M37 و M56 عندما يبدأ بيعها لدى العربية للسيارات هذا الشهر. 2010. وتشمل M37 محرك V6 سعة 3.7 ليتر وقوة 328 حصاناً مع قوة اضافية وتوفير في استهلاك الوقود مقارنة بالجيل السابق (M35) بمحرك V6 سعة 3.5 ليتر. أما (M56) فتقدم قوة أفضل وفعالية محسّنة في استهلاك الوقود بفضل محركها الجديد كلياً V8 سعة 5.6 ليتر الذي يولد طاقة 402 حصاناً (مقارنة بالجيل السابق M45 ذات المحرك V8 سعة 4.5 ليتر). ويشمل محركا (M37) و(M56) على تقنية نظام التحكم المتغاير بحركة الصمامات (VVEL) وزُودت كل المحركات بناقل الحركة الأوتوماتيكي سباعي السرعات. كما يستفيد محرك M56 من تقنية نظام الحقن المباشر للبنزين (DIG™).

تتوفر M37 وM56 بنمط الدفع الخلفي مع أربعة مستويات للمواصفات – تتوفر M37 بثلاث درجات

: المتميزة (‘Excellence) والفاخرة (Luxury)، والرياضية(Sport). وM56 بدرجتين أيضاً: الفاخرة (Luxury) والرياضية(Sport). وحتى في الدرجة المتميزة (‘Excellence) في سيارة M37 نجد تجهيزات عالية جداً من المواصفات.

ونرى عدداً من اللمسات الجمالية الرائعة في الدرجة الرياضية في M37 وM56 في الشكل الخارجي والمقصورة إضافة إلى المكابح الرياضية والعجلات والاطارات الأكبر حجماً قياس 20 بوصة ومبدلات السرعة من المغنزيوم ونظام التوجيه النشط للعجلات الأربعة (4 WAS) من إنفينيتي.

What do you think?

*

Browse archives

Share This