Nissan Middle East

مبيعات الجيل الجديد من نيسان باترول في الثمانية شهور الأولى تتخطى توقعات الشركة

بعد مرور عشرة أشهر على تقديمه العالمي في الإمارات العربية المتحدة، برهن نيسان “باترول” Patrol طراز 2010 أنه يستحق لقب “بطل الدروب” Hero of all Terrain عن جدارة. فقد أعلنت العربية للسيارات مؤخراً أن استجابة العملاء للسيارة في الإمارات كان إيجابياً للغاية، بحيث تخطت مبيعات باترول توقعات الشركة. وقد استعرض كارلوس غصن، الرئيس التنفيذي لشركة مركبات نيسان المحدودة، الجيل السابع من باترول في شهر فبراير المنصرم على مضمار اختبارات في دبي جرى تشييده خصيصاً لهذا الغرض. ويتألق باترول بتصميم جديد ومحركين جديدين وقويين من ثماني أسطوانات على شكل “V”، بالإضافة إلى نظام تعليق جديد وعلبة تروس أوتوماتيكية من سبعة تروس.

وفي تعليق له على النجاح الذي يشهده طراز باترول الجديد، قال ميشال عيّاط، الرئيس التنفيذي للشركة العربية للسيارات: “لباترول تاريخ عريق في المنطقة، وتتألق دولة الإمارات كونها أكبر سوق للسيارة في الخليج، وبدأنا بيع طراز باترول الحالي في شهر إبريل 2010، وفي غضون الثمانية الشهور الأولى تجاوزت المبيعات عتبة 2000 سيارة.

Read More …

العربية للسيارات تدشن سيارات إنفينيتي M سيدان 2011 الجديدة كلياً

دشنت الشركة العربية للسيارات اليوم سيارة إنفينيتي M سيدان الجديدة كلياً ضمن مجموعة سياراتها وأكدت أن صالة عرض جديدة خاصة بعلامة إنفينيتي التجارية يتم بناؤها على شارع الشيخ زايد بدبي.

ويأتي تدشين سيارات M الجديدة بعد مرحلة مكثفة من اطلاق السيارات الجديدة من الشركة المصنعة للسيارات التي تتخذ من اليابان مقراً لها وبعد التدشين الناجح الشهر الماضي لسيارة إنفينيتي QX الجديدة كلياً من فئة السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات وسيارة إنفينيتي G37 المكشوفة في مارس 2010.

وقال ميشال عياط، الرئيس التنفيذي للشركة العربية للسيارات خلال الحفل الذي أقيم في فندق العنوان مرسى دبي: “تعتبر إنفينيتي M 2011 إضافة مدهشة لمجموعة سيارات إنفينيتي وتشكّل صورة رائعة لكل ماتمثله علامة إنفينيتي التجارية في مجال التصميم والجودة حتى يومنا هذا.

Read More …

Arabian Automobiles at the 10th International Automobile Show at Expo Centre Sharjah

Arabian Automobiles Company, the exclusive dealer of Nissan, Infiniti and Renault in Dubai and the Northern Emirates is confirming its strong support of the 10th International Automobile Show in Sharjah running from October 14th – 18th. Spread over 1500 square metres and featuring a line-up of 15 models from Nissan and 8 models from luxury brand Infiniti, the Arabian Automobiles stand will be the largest at the show which is being held at Expo Centre Sharjah. Visitors will also be able to test a cross-section of Nissan products on the dedicated off road test track.

Read More …

العربية للسيارات تقدم سيارة الدفع الرباعي إنفينيتي “كيو إكس” QX 2011 الجديدة بالكامل

دبي، الإمارات العربية المتحدة (2 سبتمبر 2010) –تقدم العربية للسيارات اليوم سيارة الدفع الرباعي الفاخرة إنفينيتي “كيو إكس” QX الجديدة بالكامل طراز العام 2011، وتؤكد أنّ العمل جارٍ لتشييد صالة عرض جديدة مخصصة لإنفينيتي في شارع الشيخ زايد.

ويعزز تقديم سيارة الدفع الرباعي “كيو إكس” التوسيع المستمر الذي تشهده مجموعة طرازات صانع السيارات الياباني الفاخر في الشرق الأوسط. وقد انضمّ إلى تشكيلة الشركة مؤخراً سيارة “إنفينيتي جي37 المكشوفة” Infiniti G37 Convertible الأنيقة في شهر مارس 2010.

وقال ميشال عياط، الرئيس التنفيذي لشركة العربية للسيارات، في كلمة ألقاها أثناء فعالية التقديم التي أقيمت في فندق “أبراج الإمارات”: “تتابع علامة إنفينيتي التجارية الارتقاء عالياً والتقدم بزخم قوي، وآخر إنجازاتها تقديم طراز “كيو إكس”

Read More …

عروضات خاصة بشهر رمضان المبارك من العربية للسيارات

في ذكرى حلول شهر رمضان المبارك، قدّمت العربية للسيارات، وهي الموزع الحصري لسيارات نيسان وإنفينيتي ورينو في دبي والإمارات الشمالية، عروضات خاصة عبر مجموعة من طرازات سيارات نيسان وإنفينيتي لديها.

بناءً لذلك، سيفوز العملاء بجوائز نقدية مضمونة تصل قيمتها لغاية 25,000 درهم إماراتي عند شراء سيارة نيسان جديدة أثناء شهر رمضان. كما ستغطي العربية للسيارات الدفعة الأولى البالغة نسبتها 10 بالمئة نيابة عن العملاء الذين يشترون سيارة إنفينيتي جديدة. وسيحصل كافة العملاء الذين يشترون سيارات نيسان أو إنفينيتي، على تأمين مجاني للعام الأول، بالإضافة إلى كفالة مجانية لخمسة أعوام بدون تحديد المسافة.

وقال السيد ميشال عياط، الرئيس التنفيذي للشركة العربية للسيارات، في تعليق له على العروضات الترويجية: “اعتدنا في العربية للسيارات تقديم أفضل العروض أثناء شهر رمضان، كجزء من احتفالاتنا بهذا الشهر الفضيل.

Read More …

سيارة نيسان المدمجة والعملانية بكل معنى الكلمة

تدخل نيسان تيدا التي تتمتع بشعبية كبيرة حول العالم سنة الانتاج الرابعة.ويأتي موديل عام 2011 ليشمل مجموعة كبيرة من التحسينات وهيكلية جديدة للأسعار.وقد زودت السيارة الجديدة بمحرك سعة 1.8 ليتر ولكنها ستباع بنفس السعر السابق للسيارات المجهزة بمحرك سعة 1.6 ليتر.وقد بيع حتى اليوم من هذه السيارة أكثر من مليون وحدة في 156 دولة، ولذلك تعتبر تيدا أفضل السيارات مبيعا من نيسان،كما أنها السيارة الاكثر حصولا على على الجوائز العالمية.

تتوفر نيسان تيدا موديل 2011 بموديل هاتش باك بخمسة أبواب، وموديل سيدان بأربع أبواب، ويوحي شكل الهيكل الرشيق بروح الشباب اضافة الى خطوط السقف الطويلة والمساحة الفسيحة داخل السيارة وقدراتها المميزة في الاداء.

Read More …

Browse archives