جاكوار تحتفل بمرور 75 عاماً على تأسيسها

ارتبط اسم جاكوار خلال فترة امتدت لثلاثة أرباع القرن بأرقى معايير الأناقة والأسلوب المتميز والموضة العصرية. ولم يخرج الحفل الذي أقيم ليلة أمس في صالة عرض الطاير للسيارات في شارع الشيخ زايد بمناسبة مرور 75 عاماً على تأسيس سيارات جاكوار عن هذه القاعدة.

وقد استمتعت نخبةٌ من كبار الشخصيات في دبي بألحان فرقة “الأخوين عفيف للجاز”، و”دي جي مات تشارلز” من بيت الموسيقى “هيد كاندي”، في الوقت الذي تم فيه عرض تصاميم فنية تجسّد التطور الذي شهدته سيارات جاكوار لعشرات السنين من حيث الشكل والتصميم.

وسلط الحفل الضوء على تاريخ جاكوار وأسلوبها الأنيق من خلال عرض سيارات كلاسيكية بينها “Daimler Mark 2” التي تم إطلاقها عام 1964، وسيارة “XK140” التي أطلقت عام 1956. ولم يخل الحفل من عرض أبرز سيارات جاكوار الحديثة التي قام بتصميمها إيان كالوم مثل “XK” و”XF” وجاكوار “XJ” الجديدة كلياً.

كما حضر الحفل عددٌ من كبار المدراء التنفيذيين المرموقين مثل آشوك خانا، الرئيس التنفيذي للطاير للسيارات، وروبن كولغان، مدير عام جاكوار لاندروڤر الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وباكستان، وميك رازا، مدير عمليات جاكوار الخارجية ، إلى جانب أكثر من 150 ضيفاً من كبار الشخصيات ومحبّي سيارات جاكوار.

وفي هذا الصدد، قال روبن كولغان، مدير عام جاكوار لاندروڤر الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وباكستان: “منذ تأسيسها قبل 75 عاماً، سعت جاكوار جاهدة لتسخير قدراتها في تصنيع سياراتٍ تجمع بين السرعة والجمال. وجاءت الليلة الماضية لتشهد احتفال الشركة بذلك، متطلّعة نحو مواصلة الالتزام بهذه المنهجية في المستقبل بالتعاون مع الطاير للسيارات، الشريك المورد لسياراتنا في دولة الإمارات العربية المتحدة”.

What do you think?

*

Browse archives

Share This