Jaguar Middle East

خيار “بلاك باك” يعزز من المظهر الاستثنائي المتميز لسيارة جاكوار XF

أطلقت شركة جاكوار خياراً جديداً ومتميزاً من سيارة الصالون الرياضية XF يتيح للعملاء تعزيز هيبة الحضور الاستثنائي لهذه السيارة التي حققت نجاحاً كبيراً منذ إطلاقها.

ويمنح خيار “بلاك باك” السيارة إحساساً فريداً بالقوة، مما يعزز الإقبال على سيارات XF، خاصةً وأن مزايا السيارة الحصرية الجديدة تشبه إلى حد كبير المزايا التي توفرها سيارة XK الرياضية التي حققت استحساناً كبيراً منذ إطلاقها في عام 2010.

ويتضمن خيار “بلاك باك” إطارات دراكو خلائطية رمادية اللون قياس 20 بوصة، تتميز بأطرافها الهندسية التي تشبه تصميم الجوهرة، وشبك أسود وجوانب سوداء لامعة للنوافذ. ويتوفر هذا الخيار في سيارة XF المزودة بمحرك بنزين عادي الشحن بسعة 5.0 لتر، وسيارة XFR و”XF Diesel S”.

Read More …

جاكوار تحتفل بمرور 75 عاماً على تأسيسها

ارتبط اسم جاكوار خلال فترة امتدت لثلاثة أرباع القرن بأرقى معايير الأناقة والأسلوب المتميز والموضة العصرية. ولم يخرج الحفل الذي أقيم ليلة أمس في صالة عرض الطاير للسيارات في شارع الشيخ زايد بمناسبة مرور 75 عاماً على تأسيس سيارات جاكوار عن هذه القاعدة.

وقد استمتعت نخبةٌ من كبار الشخصيات في دبي بألحان فرقة “الأخوين عفيف للجاز”، و”دي جي مات تشارلز” من بيت الموسيقى “هيد كاندي”، في الوقت الذي تم فيه عرض تصاميم فنية تجسّد التطور الذي شهدته سيارات جاكوار لعشرات السنين من حيث الشكل والتصميم.

وسلط الحفل الضوء على تاريخ جاكوار وأسلوبها الأنيق من خلال عرض سيارات كلاسيكية بينها “Daimler Mark 2”

Read More …

أحيت جاكوار تاريخها للأعوام الـ75 الماضية

مع اقتراب يوم 23 سبتمبر 2010 الذي يصادف الذكرى السنوية الخامسة والسبعين لتأسيسها، نظمت سيارات جاكوار رحلةً احتفاليةً على مدى يومين بين مدينتي كوفنتري غودوود، وضمت 75 من أبرز السيارات التي قامت الشركة بتصنيعها منذ انطلاق أعمالها. وانطلقت هذه الرحلة الاحتفالية الخاصة في الساعة 10:30 من صباح يوم الجمعة الموافق 17 سبتمبر من مدينة كوفنتري، لتمر بجوار فندق “ماي فير” بلندن – المكان الذي شهد إطلاق الطراز الأول لسيارات جاكوار في عام 1935. وانتهت الرحلة يوم السبت 18 سبتمبر بوصولها إلى مهرجان “غودوود ريفايفال”، أكبر مهرجانات السيارات الكلاسيكية في المملكة المتحدة.

وضمّت الرحلة بمعظمها من سيارات جاكوار خاصة يقوم مالكيها بقيادتها، إلى جانب مجموعة من أشهر سيارات جاكوار الكلاسيكية مثل سيارات جاكوار “E – Type”

Read More …

جاكوار تعرض سيارة بلاتينيوم كونسيبت احتفالاً بالذكرى الخامسة والسبعين لتأسيسها

في إطار احتفالات شركة جاكوار بالذكرى الخامسة والسبعين لتأسيسها، قام فريق تصميم جاكوار بعرض مشروعهم التصميمي الرائد، سيارة “XJ75 بلاتينيوم كونسيبت”، في معرض “كونورز ديليغانس” للسيارات الذي تجري فعالياته خلال الأسبوع الجاري بمدينة بيبل بيتش الأمريكية.

وتعد سيارة “XJ75 بلاتينيوم كونسيبت” أول تصميم تطلقه شركة جاكوار لعرض القدرات الهائلة التي ستتمتع بها سيارات الصالون الفاخرة الجديدة من طراز XJ، حيث تجسد هذه السيارة الأنماط الرائعة التي تتبعها جاكوار في التصميم الداخلي والخارجي لسياراتها. ومن المتوقع أن يتم طرح هذا الإصدار الخاص من سيارات جاكوار في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في عام 2011.

وفي هذا الصدد، قال مايك أودريسكول، مدير عام سيارات جاكوار: “يأتي إطلاق سيارة XJ بلاتينيوم كونسيبت الجديدة في إطار احتفالات جاكوار بالذكرى السنوية الخامسة والسبعين لتأسيسها، حيث يسهم هذا التصميم في إبراز الطابع الفريد لسيارات XJ، مسلطاً الضوء بشكلٍ أوسع على الطبيعة الشخصية المتنامية للسيارات الفخمة المتواجدة حالياً في الأسواق.

Read More …

جاكوار تطرح سيارات XJ الجديدة كلياً في صالات عرضها في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا

أعلنت شركة جاكوار الشرق الأوسط وشمال أفريقيا عن وصول سيارات XJ الجديدة كلياً إلى المنطقة، حيث أكّدت أنّ هذه السيارات المتميزة ذات الأربعة أبواب، والتي طال انتظارها، باتت متوفرة في صالات البيع في كافة أنحاء المنطقة.

وقد جاءت سيارات XJ الجديدة كلياً بأناقتها وميزاتها المتطورة وشخصيتها الرياضية لتمنح قطاع السيارات الفاخرة روحاً جديدة مفعمة بالجرأة. ناهيك عن تقديمها مزيجاً مغرياً يجمع بين التصميم المتميز والأداء الذي يخطف الأنفاس والرفاهية المريحة والميزات الهندسية المتطورة، دون المساومة على أي منها.

وبناء على النجاح الذي حققه كل من طرازي XK وXF الجديدان، يأتي تقديم سيارات XJ الجديدة كلياً كنقطة تحول في علامة جاكوار المفعمة بالقوة والحيوية.

Read More …

جاكوار لاندروڤر تضع معايير للتميّز التقني على الصعيد الإقليمي من خلال إطلاقها “الأكاديمية”

أطلقت جاكوار لاندروڤر، الشركة المتخصصة في تصنيع السيارات الفاخرة، مركزاً تقنياً وتدريبياً جديداً يحتلّ موقعاً استراتيجياً في مجمّع دبي للاستثمار، حيث يمكن الوصول منه بسهولة إلى ميناء جبل علي ومطار آل مكتوم الدولي الجديد.

وقام بوب جويس، المدير الهندسي في شركة جاكوار لاندروڤر، بافتتاح المنشأة الجديدة التي تحمل اسم “الأكاديمية” بشكلٍ رسمي يوم 3 أغسطس 2010.

وقد أطلقت جاكوار لاندروڤر الأكاديمية لتكون مركزاً تدريبياً إقليمياً لأعمالها في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، حيث سيعمل المركز على تقديم برامج التدريب التقني لشبكة وكلاء الشركة في 19 سوقاً بالمنطقة، بالإضافة إلى باكستان. وسيضمن المركز تدريب المتخصصين الفنيين في شبكة وكلاء جاكوار لاندروڤر وفقاً للمعايير العالمية المميزة التي يلتزم بها مهندسو الشركة.

Read More …

Browse archives