خيار “بلاك باك” يعزز من المظهر الاستثنائي المتميز لسيارة جاكوار XF

أطلقت شركة جاكوار خياراً جديداً ومتميزاً من سيارة الصالون الرياضية XF يتيح للعملاء تعزيز هيبة الحضور الاستثنائي لهذه السيارة التي حققت نجاحاً كبيراً منذ إطلاقها.

ويمنح خيار “بلاك باك” السيارة إحساساً فريداً بالقوة، مما يعزز الإقبال على سيارات XF، خاصةً وأن مزايا السيارة الحصرية الجديدة تشبه إلى حد كبير المزايا التي توفرها سيارة XK الرياضية التي حققت استحساناً كبيراً منذ إطلاقها في عام 2010.

ويتضمن خيار “بلاك باك” إطارات دراكو خلائطية رمادية اللون قياس 20 بوصة، تتميز بأطرافها الهندسية التي تشبه تصميم الجوهرة، وشبك أسود وجوانب سوداء لامعة للنوافذ. ويتوفر هذا الخيار في سيارة XF المزودة بمحرك بنزين عادي الشحن بسعة 5.0 لتر، وسيارة XFR و”XF Diesel S”.

ولتعزيز تميز وتأثير سيارات XF، قام مصممو جاكوار بتوفير مجموعة ألوان ٍاستثنائية ضمن خيار “بلاك باك” منها الأبيض القطبي، والأزرق سبيكتروم، والأسود القاتم، والرمادي القمري، والفضي السائل، بالإضافة إلى الأزرق السيانيدي والأحمر سالسا، وهي ألوان كانت محصورة بسيارة XFR.

وبهدف تعزيز التأثير الاستثنائي لهذه السيارة المتميزة، فقد تم توفير إمكانية الجمع بين خيار “بلاك باك” والخيار الآيروديناميكي الخاص بسيارة XF. ويحتوي هذا الخيار على مصدّ أمامي مبهر وشبك يتضمن لمساتٍ إضافية رائعة، بالإضافة إلى فتحات تهوية منخفضة وعتبات جانبية مميزة تتوفر في سيارات XFR.

تولّد إمكانية توسيع الخيارات الشخصية المثيرة اهتماماً أكبر بمجموعة سيارات XF، والتي تم بيع أكثر من مئة ألف وحدة منها على المستوى العالمي منذ إطلاقها في عام 2008، لتحصد ما يزيد عن ستين جائزة عالمية.

وفي هذا الإطار، قال روبن كولغان، مدير عام جاكوار لاندروﭬر الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وباكستان: “استطاعت سيارة جاكوار XF تحقيق شعبيةٍ كبيرة في منطقة الشرق الأوسط بفضل قدرتها الاستثنائية على الجمع بين الفخامة والأداء المتميز. وستعزز هذه الخيارات الشخصية المتميزة من شعبية هذه السيارة، لتضمن بذلك مواصلة جاكوار XF تحقيق النجاح في المستقبل”.

What do you think?

*

Browse archives

Share This