Al Habtoor Motors

Mitsubishi Ramadan offer by Al Habtoor Motors in UAE

Mitsubishi Ramadan offer by Al Habtoor Motors in UAE


Al Habtoor Motors are giving a Ramadan special offer for its customers who choose to buy a brand new 2014 Mitsubishi Pajero, ASX or Outlander SUVs. Al Habtoor Motors is offering 5 years of interest free finance. Along with that, 100 lucky customers will get a chance to win AED 10,000 cash in Al Habtoor Motors “Million Dirham Giveaway”.

Read More …

الظهور الأول للسيارة “ميتسوبيشي إيه إس إكس” في حفل إطلاقها بحلبة “دبي أوتودروم”

قامت شركة “ميتسوبيشي لتصنيع السيارات” بكشف النقاب عن أحدث إضافة لمجموعتها الواسعة من السيارات. حيث تم عرض سيارة “ميتسوبيشي إيه إس إكس”، والتي تأتي ضمن فئة السيارات الرياضية المدمجة، أمام هواة السيارات في حفل إطلاق مميز بحلبة “دبي أوتودروم” يوم 26 سبتمبر 2010. وقد قام كبار مديري شركة ميتسوبيشي اليابانية باستعراض مزايا السيارة الجديدة، وأعقب ذلك الخروج بالسيارة “ميتسوبيشي إيه إس إكس” في جولات قيادة للتعرف على المزيد من مزاياها من قِبَل تجار سيارات الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ومجلس التعاون الخليجي، كبار الشخصيات ومندوبي الإعلام.

وتجدر الإشارة إلى أن سيارة ” ميتسوبيشي إيه إس إكس” صممت لتلائم طبيعة حياة قائدها، فالسيارة ذات تصميم جديد مفعم بالجاذبية والحيوية، ونظامها الهندسي صديق للبيئة، وبها وسائل الراحة والمتعة لترضي كافة أنماط الحياة النشطة.

Read More …

مصرف الإمارات الإسلامي يعقد شراكة حصرية مع الحبتور للسيارات

أعلن مصرف الإمارات الإسلامي عن إطلاق عرضه الترويجي الجديد ضمن برنامج ‘إنطلق’ لتمويل السيارات و بالتعاون مع شركة الحبتور للسيارات. سيتيح هذا العرض للمتعاملين الأفراد فرصة اقتناء أي سيارة ميتسوبيتشي جديدة بطريقة ملائمة وسهلة.

يتضمن هذا العرض الخاص مجموعة واسعة من المزايا التي تهدف إلى توفيرأفضل حلول التمويل للمتعاملين بما يتوافق مع إمكاناتهم ومتطلباتهم المالية، حيث يوفر أسعار ربح تنافسية وخصم 50% على رسوم المعاملات والإجراءات المصرفية، بالاضافةً إلى إمكانية البدء في الأقساط بعد 90 يوماً، مع فترات سداد مرنة تصل لغاية 72 شهراً، و تمويل التأمين اذا كان من خلال شركة تأمين اسلامية. يسري العرض لنهاية شهر سبتمبر 2010 و يخضع لشروط وأحكام المصرف.

Read More …

Browse archives