مبيعات السيارات المستعملة من BMW تحقق نمواً ملموساً في الشرق الأوسط

ارتفعت مبيعات السيارات المستعملة من BPS، برنامج السيارات المستعملة من BMW، في الشرق الأوسط بنسبة 89% بين الفترة الممتدّة من يناير إلى يونيو 2010 مقارنة بالفترة نفسها من عام 2009.
وبشكل إجمالي، بيعت 1031 سيارة من BMW Premium Selection في سبعة أسواق، وقد حققت المملكة العربية السعودية أعلى معدّل من المبيعات مع 209 سيارات، يليها أبو ظبي مع 207 سيارات. أمّا مركز الخليج العربي الميكانيكي، الوكيل الحصري والموزّع المعتمد لمجموعة BMW في دبي والشارقة والإمارات الشمالية، فقد جاء في الترتيب بعد أبو ظبي موتورز مع مبيع 202 سيارة خلال الأشهر الستة الأولى من 2010.
ذلك، وقد أظهرت نتائج البحرين النموّ الأعلى بنسبة 83% أي مع مبيع 161 سيارة. وارتفعت أيضاً المبيعات في الكويت بنسبة 25% مقارنة بالفترة نفسها من السنة الماضية.
يُذكر أنّ برنامج السيارات المستعملة BMW Premium Selection حصري على سيارات BMW التي تخضع لمعايير صارمة جداً. يجب أن يكون عمر السيارة أقلّ من خمس سنوات، وألا تكون قد تجاوزت الـ100000 كلم، وقد تابعت كافّة خدمتها لدى أحد وكلاء BMW المُجازين لتوفير هذا البرنامج.
إلى ذلك، يجب أن تخضع السيارات لامتحان فني يشمل 75 نقطة ينجزه فنيون مدرّبون من BMW قبل أن يتمّ قبولها للبيع ضمن البرنامج، ممّا يحرص على توفير أعلى معايير الجودة والاعتمادية للعملاء. فضلاً على ذلك، يحصل العملاء الذين يشترون إحدى سيارات BMW المستعملة من برنامج BMW Premium Selection على كفالة لخدمة الدعم على الطرق لمدّة 12 شهراً ممّا يضمن للشراة حصولهم في الوقت نفسه على راحة البال وعلى أفضل العروض المتوافرة في سوق السيارات المستعملة على الإطلاق.
انطلق برنامج BMW Premium Selection في الشرق الأوسط عام 2006 كعلامة تجارية تابعة لمجموعة BMW. ويتوافر هذا البرنامج لدى سبعة وكلاء حصريين وموزّعين معتمدين لمجموعة BMW في المنطقة في أبو ظبي ودبي والبحرين والمملكة العربية السعودية وقطر وعُمان والكويت.

What do you think?

*

Browse archives

Share This