XSell your car
 

News

Chevrolet Volt may eventually come to the UAE

Chevrolet Volt may eventually come to the UAE


General Motors has announced that selected Chevrolet dealers in the United States have begun taking customer orders for the 2011 Chevrolet Volt, the first mass-production electric vehicle with extended-range capability. Following the U.S. introduction, the Volt will go on sale in global markets starting with Europe and China in 2011. A few will also be sent to the GCC for hot-weather testing to see if they are viable for sale in the UAE.

Read More …

مبيعات السيارات المستعملة من BMW تحقق نمواً ملموساً في الشرق الأوسط

ارتفعت مبيعات السيارات المستعملة من BPS، برنامج السيارات المستعملة من BMW، في الشرق الأوسط بنسبة 89% بين الفترة الممتدّة من يناير إلى يونيو 2010 مقارنة بالفترة نفسها من عام 2009.
وبشكل إجمالي، بيعت 1031 سيارة من BMW Premium Selection في سبعة أسواق، وقد حققت المملكة العربية السعودية أعلى معدّل من المبيعات مع 209 سيارات، يليها أبو ظبي مع 207 سيارات. أمّا مركز الخليج العربي الميكانيكي، الوكيل الحصري والموزّع المعتمد لمجموعة BMW في دبي والشارقة والإمارات الشمالية، فقد جاء في الترتيب بعد أبو ظبي موتورز مع مبيع 202 سيارة خلال الأشهر الستة الأولى من 2010.
ذلك، وقد أظهرت نتائج البحرين النموّ الأعلى بنسبة 83% أي مع مبيع 161 سيارة.

Read More …

مصرف الإمارات الإسلامي والعربية للسيارات يُطلقان الحملة الترويجية الصيفية

أعلن مصرف الإمارات الإسلامي عن إطلاق حملته الترويجية لهذا الصيف بالتعاون مع العربية للسيارات ضمن برنامج ” انطلق” لتمويل أساطيل المركبات. يشمل العرض الترويجي كافة طرازات نيسان الجديدة، مثل مركبات نقل الركاب والمركبات التجارية الخفيفة والتي تشمل ألتيما وصني وتيدا وأورفان فانز والشاحنات الخفيفة وسيفيليان ذات الـ 26 و30 مقعداً.

وفي معرض تعليقه، صرح السيد فيصل عقيل مدير عام الخدمات المصرفية للأفراد في مصرف الإمارات الإسلامي بالقول: “تأتي شراكتنا مع العربية للسيارات في هذه الحملة الترويجية المتميزة لتمنح متعاملينا مرونة أكبر لتمويل مركباتهم ضمن أفضل الشروط التنافسية المتاحة. هذا ويعد تمويل أساطيل المركبات أحد أهم مميزات عروض المركبات لدينا حيث يسعى المصرف إلى الترويج له وتعريف المتعاملين بمزاياه.

Read More …

المبيعات العالمية لسيارة شفروليه كروز تتجاوز 270,000 سيارة

تعتبر سيارة شفروليه كروز واحدة من أسرع السيارات انتشاراً في العالم، حيث تشهد مبيعاتها ارتفاعاً بنسبة 18% في الشهر الواحد. وعلى المستوى العالمي، بلغت مبيعات شفروليه كروز 140,000 سيارة خلال الشهور الستة الأولى من عام 2010، فيما وصل إجمالي المبيعات إلى 270,000 سيارة منذ إطلاق كروز في ربيع عام 2009 في أوروبا ولاحقاً في عدد من أبرز الأسواق العالمية كالصين في صيف العام نفسه. والآن يستعد فريق العمل لدى شفروليه لطرح سيارة كروز في سوق الولايات المتحدة الأمريكية في شهر سبتمبر المقبل.

ويشار إلى أن وكلاء سيارة شفروليه كروز في الشرق الأوسط حققوا مبيعات بلغت 2,627 سيارة خلال النصف الأول من العام الحالي.

Read More …

Chevrolet Cruze Global Sales Pass 270,000

The Chevrolet Cruze is one of the fastest-growing vehicle nameplates in the world, with sales rising an average of 18 percent per month. On a global basis, customers have purchased 140,000 Cruzes in the first six months of 2010 and a total of 270,000 since the vehicle was launched in the spring of 2009 in Europe, followed by other major markets, such as China in the summer of 2009. Now, the Chevrolet team is gearing up for the Cruze’s market introduction in the United States in September.

Read More …

2010 Life Ball MINIs debut in Vienna

On 17 July, celebrity fashion designers Diane von Furstenberg, Kenneth Cole and Calvin Klein Collection’s Francisco Costa personally unveiled to the public the 2010 Life Ball MINIs they personally designed. Last Saturday night, the international style icons accompanied “their” MINIs along the red carpet laid out on Vienna’s City Hall Square on the occasion of the annual AIDS charity event. The three gems on wheels were given a rapturous welcome by the enthusiastic crowds.

Belgian-born US fashion designer Diane von Furstenberg captivated onlookers with a bright red MINI which she had sprinkled with numerous colourful lips. Elegant mother-of-pearl white lent an iridescent touch to the wheel rims,

Read More …

لي شوفو يصبح رئيساً لمجلس إدارة ڤولڤو للسيارات

أعلنت مجموعة تشجيانغ جيلي القابضة المحدودة، أحد أسرع شركات صناعة السيارات نمواً في الصين، عن تعيينات في المناصب العليا لمجلس إدارة شركة ڤولڤو للسيارات، في انتظار استكمال عملية الاستحواذ على الشركة من شركة فورد موتور. ومن المتوقع أن يتم إنهاء الصفقة خلال الربع الثالث من هذا العام.

حيث أعلنت المجموعة أن لي شوفو، رئيس مجلس إدارة جيلي، سيصبح رئيساً لمجلس إدارة شركة ڤولڤو للسيارات، وذلك عند إتمام صفقة الاستحواذ، بينما سيتم تعيين هانس-أولوڤ أولسون نائباً لرئيس مجلس إدارة ڤولڤو للسيارات. ويشار إلى السيد أولسون هو الرئيس والرئيس التنفيذي السابق لشركة صناعة السيارات السويدية ڤولڤو .

وفي هذا الصدد، قال لي شوفو: “لقد أحرزنا تقدماً ملحوظاً فيما يتعلق بتشكيل فريق سيعمل على تطوير وتنمية أعمال ڤولڤو للسيارات كشركة تابعة لمجموعة جيلي.

Read More …

Browse archives